0 تصويتات
بواسطة (994ألف نقاط)
حكم تأخير صلاة العشاء؟

نسعد بزيارتكم في موقع رموز المحتوى هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

حكم تأخير صلاة العشاء؟

ونود عبر موقع رموز المحتوى أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

حكم تأخير صلاة العشاء

يوجد اعذار لتاخير الصلاة وهذا ما يكون في عدة اعمال مختلفة في الحياة العامة وهذا من الامور التي تكون في شديدة الصعوبة ومنها في حالة امر طارئ او البرد الشديد وغير ذلك ومن هنا يتواجد الكثير من الامور التي تختص في معرفتها وان صلاة العشاء هي اخر الليل والتي تصلي ركعتين بعدها بمثابة قيام الليل كله ومن هنا يتم التعرف على امور كثيرة ايضا .

 

حل حكم تأخير صلاة العشاء

 

( الذين عن صلاتهم ساهون ) وهي من اهم الايات التي توجد في القران الكريم ولها عامل قوي من العاب ايضا ويجب ان تصلي في وقته والا يتم التاخير عن الصلاة الى وقت الضرورة او امر طارئ في حياتك يعمل على تاخير الصلاة .

 

الاجابة هي :

 إنه لا ينبغي أن نؤخر صلاة العشاء إلى منتصف الليل أو آخره إلا لعذر، فإن لم يوجد عذر للمصلي فلا ينبغي عليه التأخير وعليه الصلاة، منوها أن صلاة ركعتين بعد العشاء بمثابة قيام الليل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (994ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
حكم تأخير صلاة العشاء؟
مرحبًا بك إلى موقع رموز المحتوى، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...