0 تصويتات
بواسطة
أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو؟:، نسعد بزيارتكم في موقع رموز المحتوى هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

 أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو

ونود عبر موقع رموز المحتوى أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

 أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو
و الجواب الصحيح يكون هو

أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو ، نستخرج من النص التالي أربع كلمات تحوي مدا بالواو : ( الجوع - ابو - ارجو - قالوا ) .
أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو ، تعتبر اللغة العربية من اللغات الغنية بالمفردات ، كما أنها تشمل كثيرا من القواعد الأساسية التي يجب على الجميع أن يكونوا ملمين بها ؛ لأن ذلك يساعدهم على فهم اللغة بشكل أوسع ، كما يساعدهم في قراءة القرآن بصورة صحيحة ، ومن أهم هذه القواعد المدود ، وحروف المد ثلاثة هي : الألف والواو والياء ، وتكون ساكنة بدون أي حركة .

كلمات بها مد بالواو
تنقسم المدود لثلاث أقسام : مد بالألف ، ومد بالياء ، ومد بالواو ، والمد بالواو هو المد الذي يكون فيه الحرف السابق لحرف المد مضموما مثل : عصفُور ، زهُور ، مسؤُول .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (116ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
أستخرج من النص أربع كلمات تحوي مدا بالواو
مرحبًا بك إلى موقع رموز المحتوى، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...